لماذا SHAREPOINT or Microsoft Office 365 على الانترنت؟
خدمة الانترنت SHAREPOINT تمكن فرق العمل معا بسهولة لتبادل المعلومات التجارية الحرجة على مواقع الانترنت في SharePoint. يمكن لزملاء العمل والعملاء الحصول على الوثائق التي يحتاجون إليها من أي مكان تقريبا. مع المستندات والمعلومات المدارة في مكان واحد ، والجميع لديه حق الوصول إلى أحدث إصدار. مزايا بحث متقدمة تساعدك على العثور على المعلومات بسرعة والناس في جميع أنحاء الشركة مع ميزات الأمان تمكنك من التحكم في الأشخاص الذين يستطيعون القراءة وتعديلها والوصول إلى المستندات الفردية. ويمكنهم القيام بذلك من خلال أنواع مختلفة من المواقع :
- مواقعي : حصة وإدارة الوثائق والمعلومات الشخصية
- خلق الشخصية الخاصة بك الموقع الخاص بي لتبادل المعلومات الشخصية والخبرات المهنية.
- وصول وإدارة وثائق مهمة من جهاز الكمبيوتر ، والهاتف ، أو المتصفح.
- متابعة أنشطة أحدث زملائك 'والتحديثات باستخدام المذكرات ويغذي النشاط.
- حماية المحتوى شخصية حساسة والتحكم فيمن يمكنه قراءة وتحرير والوصول إلى الملفات.
- مواقع الفريق : المحافظة على تنظيم فرق في المزامنة وإدارة المشاريع الهامة
- إدارة وتبادل وثائق مهمة لمساعدة فرق العمل معا بكفاءة.
- تتبع معالم المشروع الرئيسية والجداول الزمنية مع المشتركة ، التقويمات.
- إنشاء وتحرير ومراجعة الوثائق والمقترحات في الوقت الحقيقي.
- إدارة ملاحظات الاجتماع الهام والجداول الزمنية للتسليم المشروع.
- تبادل الوثائق والمعلومات بسهولة مع الشركاء التجاريين الموثوق بهم.
- تمكن في الوقت الحقيقي والاتصالات مع الزملاء من داخل الحق في SharePoint.
- تطبيق مظهرك فريدة خاصة بها ويشعر الفريق مع مواقع مخصصة تطبيق السمات والعلامات التجارية.
- مواقع إنترانت : مواكبة مع أخبار الشركة والمعلومات
- إبقاء الموظفين على اطلاع على آخر أخبار الشركة والمعلومات.
- عملية وصول المعلومات التجارية الرئيسية (بما في ذلك السياسات والإجراءات ، وأدلة التدريب ، وتقارير المصاريف).
- العثور على وثائق مهمة والناس بسهولة.
- تبادل الأفكار والسعي إلى مدخلات من الشركة استخدام منتديات المناقشة المجتمعية والمسوحات.
- تنبيه الموظفين على الأخبار والتطورات التجارية باستخدام بلوق.
- الموقع : سوق الأعمال الصغيرة الخاصة بك باستخدام بسيط بين القطاعين العام وتواجه الموقع
- استخدام بسيطة خارج القوالب الويب مربع لتخصيص المواقع.
- اختر بنفسك نطاق الشركة الشخصية.
- تحديث محتوى الموقع بسرعة وسهولة باستخدام أدوات مألوفة.
- عملاء مساعدة في العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها على موقعك بسرعة.
SHAREPOINT الانترنت يساعد المؤسسات على مواجهة هذه التحديات من خلال توفير مرونة على شبكة الإنترنت الحل مع الأدوات والخدمات لمساعدة العاملين في إدارة المعلومات والعمل سويا مع الآخرين بسهولة.
الجديد شارك في تأليف قدرات مساعدة الناس على العمل في وقت واحد مع الزملاء في مكتب الوثائق.
- على سبيل المثال ، يمكن لأكثر من شخص تحرير مستند Word أو شرائح في مكتبة SharePoint وثيقة على الانترنت في نفس الوقت. على سبيل المثال ، لاستعراض وثيقة ، يمكن للمستخدمين إرسال ارتباط إلى مستند في مكتبة SharePoint ، وكافة المراجعين يمكن أن توفر ملاحظاتهم في الوثيقة في نفس الوقت.
- لا مزيد من التجهيزات والمعدات ، يمكن للمستخدمين ، على سبيل المثال ، تخزين كافة وثائقهم التي حدثت مؤخرا في الموقع الخاص بي ، والعمل عليها في نفس الوقت مع الزملاء الآخرين.
العمل مع مواقع SharePoint ، والمكتبات ، والقوائم دون اتصال ومزامنة التغييرات الخاصة بهم عند معاودة الاتصال إلى شبكة الشركة باستخدام مساحة عمل SharePoint 2010.
الفوائد الرئيسية لهذه القدرات حاليا على الانترنت وتشمل :
- يمكن للمستخدمين عرض بسرعة ، إضافة ، حذف وتعديل وثائق مكتبة SharePoint Online أو عناصر القائمة بينما هم حاليا.
- في اتجاهين التزامن بين جهاز كمبيوتر المستخدمين والشبكة ، وهذا هو والتحديثات على البيانات والوثائق على الكمبيوتر أو على شبكة تلقائية بينما كانت موصولة بالشبكة. وفقط يتم دفع التغييرات ، وليس وثيقة كاملة ، عبر السلك للمزامنة وتحديث سريع
- تتم مزامنة المحتوى تلقائيا عندما يأخذ الناس حاليا على جهاز الكمبيوتر ومن ثم العودة عبر الإنترنت.
تبادل المعلومات مع الآخرين بشكل أكثر كفاءة مع تحسين الويكي ، ومواقع الفريق ، ومكتبات المستندات ، وتقويم.
- سهولة النشر مع صفحات ويكي ويكي المشاريع والربط.
- إدراج وتنسيق المحتوى مباشرة على الصفحة مع محرر نص منسق جديد.
- استعراض للصور أو الصور على الكمبيوتر المحلي أو الشبكة وإدراجها في موقعك دون مغادرة الصفحة التي كنت عليها.
- يمكنك الآن تحديد عناصر متعددة في قائمة وانقر على زر لتنفيذ نفس الإجراء على كافة العناصر في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار أو تحقق من وثائق عدة في الوقت نفسه.
- بسهولة إضافة أحداث إلى تقويم من خلال النقر على تاريخ وإدخال تفاصيل للحدث دون ترك التقويم.
- سحب وإسقاط البنود ضمن جدول زمني.
العثور على ومساعدة الآخرين في العثور على معلومات مثيرة للاهتمام والخبرات.
- وتشمل الميزات الجديدة newsfeeds ، العلامات الاجتماعية والتصنيفات بحيث يمكنك بسهولة تتبع أنشطة زملائك ، فضلا عن مشاركة المحتوى ذات الصلة.
- البحث عن شخص من خلال الخبرة في العثور على شخص لديه المهارات التي تتناسب مع احتياجاتك.
- استخدام اسم لفظي بحث للعثور على أسماء سبر مماثلة (أو هو جون جون؟).
تعزيز التفاعل من خلال تبادل الخبرات باستخدام مواقع بلدي.
- إدخال تحسينات على مواقع بي مساعدتك في استخدام الخاص بي المواقع وملامح لتبادل المعارف في مجال تخصصك مع زملائك. مضيفا مصالح ومسؤوليات لمحات يجعل من السهل للزملاء للعثور على بعضها البعض من خلال newsfeeds ، ونطلب والإجابة على الأسئلة ، والاتصال بطرق أخرى.
الأدوات والخدمات المقدمة من قبل الأفراد عبر الإنترنت وSHAREPOINT تمكين الفرق من :
- بناء خارج نطاق الشركة مواقع الإنترانت.
- مزيد من تبادل المعلومات بشكل آمن مع الزملاء والشركاء التجاريين الموثوق بهم.
- الحفاظ على السيطرة الحبيبية من الوثائق والمواقع والقوائم مع أذونات المستخدمين والمجموعات
- إيداع وثائق للمكتبات على الانترنت ، وتبادل الوثائق مع الآخرين ، وإدارة كيفية استخدام الوثائق.
- عرض التقويمات لتتبع مراحل المشروع وتوافر الموارد.
- تظهر الإعلانات والتنبيهات.
- نشر بلوق وآر إس إس ، أو تقديم قائمة من الروابط لبلوق اخرى ، والمنتديات ، والموارد.
- الحفاظ على قائمة أسماء جهات الاتصال والمعلومات.
- إنشاء الملاحة لمواقع SharePoint الخاص بك على الانترنت التي تلبي احتياجات أفضل مؤسستك.
- توفير وصلات إلى مواقع أخرى مهمة.
- إنشاء المواقع المتخصصة ، ومساحات عمل المستندات مساحات عمل الاجتماع ، للمساعدة في إدارة مشاريع معينة أو عناصر العمل.
ملامح من Microsoft Office 365
SHAREPOINT على الانترنت هي واحدة من العديد من الخدمات السحابية المقدمة من قبل Microsoft Office 365 للشركات. وقد صممت هذه الخدمات المستندة إلى الإنترنت للمساعدة في تلبية الحاجة إلى الأمن القوي والموثوقية 24 / 7 ، وإنتاجية المستخدم.
تم تصميم كل خدمة لتوافر ، والاعتمادية ، والأداء مع اتفاق مستوى الخدمة المدعومة ماليا (SLA) عن التشغيل 99.9 في المئة من مضمون المقرر. مايكروسوفت تنشر بقع والتحديثات الأمنية ، ورفع مستوى الخلفية ، مما يساعد على القضاء على المنظمات وقتا وجهدا تنفق إدارة أجهزتهم.
من الأعضاء للاستفادة SHAREPOINT الانترنت من مجموعة من الميزات التي هي مشتركة بين كل من سحابة خدمات Microsoft في درجة رجال الأعمال :
- تأمين الوصول : يتم الوصول إلى كل من Microsoft Office التي تقدم من خلال 365 128 بت طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) أو أمان طبقة النقل التشفير (TLS). أي شخص قراءتها بلاغ يرى النص فقط مشفرة.
- مراقبة الاقتحام : مايكروسوفت ترصد باستمرار نظم المكتب 365 عن أي نشاط غير عادية أو مشبوهة. إذا كان Microsoft بالكشف عن مثل هذا النشاط ، وانها تحقق ويستجيب بشكل مناسب. في حال غير المرجح أن يحدث حادث كبير ، يتم إعلام العملاء.
- التدقيق الأمني : مايكروسوفت تقيم بانتظام البنية التحتية 365 مكتب لضمان أن يتم تثبيت أحدث برامج مكافحة الفيروسات والتوقيعات التحديثات الأمنية المطلوبة ، وأنه ضبط التهيئة عالية المستوى تتوافق مع سياسات الأمن مايكروسوفت. لمزيد من التفاصيل ، راجع إلى الأمن والاستمرارية لخدمة الشركات وصف الخدمة .
- توافر عالية : 365 مكتب خدمات مايكروسوفت لديها التشغيل 99.9 في المئة من الموعد المقرر. إذا تأثر خدمة العملاء ، ويوفر سبل انتصاف 365 مكتب المالية الخاضعة لشروط وظروف جيش تحرير السودان. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى اتفاقية مستوى الخدمة لخدمات Microsoft عبر الإنترنت .
- فرقت يتم استضافتها مكررة هندسة الشبكات في مراكز البيانات جغرافيا مايكروسوفت لمعالجة انقطاع الخدمات غير المجدولة : استمرارية الخدمة. مراكز البيانات بمثابة النسخ الاحتياطية لبعضها البعض : إذا كان أحد فشل ، يتم نقل العملاء المتضررة لمركز آخر البيانات مع انقطاع محدود من الخدمة.
- خدمات Microsoft عبر الإنترنت بوابة : هذا سهل الاستخدام الموقع هو مركز للأنشطة ذات الصلة إلى Microsoft Office 365. البوابة تقدم خدمات على أساس احتياجات كل منظمة محددة. يمكن للمشتركين المحتملين استخدام البوابة للاشتراك في محاكمة حرة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى نهاية المدخل تجد مساعدة على الانترنت ، وفتح موقع مجموعة مايكروسوفت شيربوينت ، وإطلاق برنامج Microsoft Outlook ® تطبيق ويب. يمكن لمسؤولي إدارة المستخدمين ، وإدارة الخدمات ، وأدوات التحميل ، ومعرفة من إدارة الخدمة تساعد على الانترنت.
- الدليل أداة التزامن : لمشتركي مع Active Directory ® خدمات الدليل المنتشرة على أماكن العمل ، ويساعد على الحفاظ على هذه الأداة دليل على أحدث المباني ومكتب مايكروسوفت 365 الدليل متزامنة.
- الإدارة عن بعد : PowerShell مع مايكروسوفت ويندوز ™ ، يمكن للمسؤولين تنفيذ العديد من المهام باستخدام برنامج نصي أو عملية آلية. على سبيل المثال ، يمكن المهام مثل إنشاء المستخدمين ، وإعادة تعيين كلمات المرور ، وإسناد التراخيص ، والحصول على الخدمة استخدام بيانات مؤتمتة
- بالكامل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمكنك إضافة تعليق
التعليقات من أجل إثراء الحوار فيما نشر ومشاركة الآراء والأفكار بكل ود وأمانة، وسأحاول جاهداً الرد على الاستفسارات، فمرحباً بك